الاربعاء, 19 سبتمبر 2018 02:06 مساءً 0 450 0
عضوية الجمعيات والمؤسسات الوطنية والخيرية
عضوية الجمعيات والمؤسسات الوطنية والخيرية
عضوية الجمعيات والمؤسسات الوطنية والخيرية

 

اننا نقدر اهمية  ومكانة الجمعيات والمؤسسات الوطنية والخيرية وغاياتها النبيلة في مكافحة السكري واثرها على خطط التنمية.

لذا نجد اهمية التعاون والتنسيق مع الجمعيات والمؤسسات الوطنية في الوطن العربي وخدمتها هي من الاولويات التي نتطلع  اليها ,لانها تساهم وتساعد على تحقيق غاية مشتركة  في مكافحة مرض السكري والتخفيض من خطرة وفتكة بالانسان وبالامة العربية .

ومع زيادة عدد السكان ومحدودية ميزانيات بعض الجمعيات , اوعدم انتشار كافي للجمعيات في مناطق اي دولة تاتي اهمية مبادرة  د.نمول في تعظيم اثر نشاط اي جمعية من خلال منظومة  ادوات النشر في بواية ومجتمع د.نمول بشكل مباشر. ومن ناحية اخرى العمل على تغطية مناطق لا تاخذ حقها من التوعية لاسباب خارجة عن الارادة.

نبداء بخدمتكم (موجة اضافية وتغطية اوسع لاخباركم ونشراتكم )

مبادرة د.نمول يهمها في البداية ان تعمل اضاءة على الجمعيات وابراز اثرها الايجابي على خطط التنمية  ودورهم الحيوي الرائد في مجال الوقاية من مرض السكري ومضاعفاته من خلال التثقيف الصحي.

ووضع عدسات على انشطة وفعاليات تلك الجمعيات ونشرها بشكل اوسع واكبرواشمل لجميع فئات المجتمع لتعم  الفائدة وتتعاضم.

 بالاضافة الى عمل لقاءات مع قيادات تلك الجهات الحيوية والتعريف بالمعوقات والرغبات التي  تواجههم والحرص على ايجاد مشاركة مسئولين و ذوي اختصاص وخبرة مع  تلك الاهتمامات  .

ان أدوات ووسائل مبادرة د.نمول في النشر (المكتوبة والمسموعة والمرئية والبث المباشر فيديو وراديو) تحت رغبة اي جمعية وطنية  في اي وقت وبكل مايمكن تقديمة , وكل اقتراح او مبادرة تنشئ هي عبارة عن عضوية دائمة من الفوائد والمزايا المتبادلة والمتنامية. ويهمنا ان نكون مفيدين جدا ومبدعين في خدمة الجمعيات والمؤسسات الوطنية التي تعمل في مكافحة  السكري

كما ان التواصل بين افراد مجتمعات د.نمول المتنوعة ولهم  نفس الاهتمامات(مجتمع اطباء واعلاميين وسكريين وشريحة  واسعة  من  المجتمع  في  الوطن  العربي).تجربة مفيدة وملهمة نوفرها لكم في عقد الماس فريد.

 

دعوة للمشاركة والانظمام

مرحبا بكم في عضوية مفتوحة المزايا والفوائد والفرص

بمجرد تسجيلكم في مجتمع الجمعيات والمؤسسات الوطنية ,بادر الان  وسجل  من  هنا

وكتابة موضوع يعرف بالجمعية, وسيبادر المختص بالتواصل والتنسيق معكم والتعرف على ارئكم ومقترحاتكم واهتماماتكم وطرق تلبيتها .

سجل معنا أو سجل دخولك حتى تتمكن من تسجيل اعجابك بالخبر
أدوات ووسائل مبادرة د.نمول في النشر (المكتوبة والمسموعة والمرئية والبث المباشر فيديو وراديو) تحت رغبة اي جمعية وطنية في اي وقت وبكل مايمكن تقديمة وكل اقتراح او مبادرة تنشئ هي عبارة عن عضوية دائمة من الفوائد والمزايا المتبادلة والمتنامية. ويهمنا ان نكون مفيدين جدا ومبدعين في خدمة الجمعيات والمؤسسات الوطنية التي تعمل في مكافحة السكري

محرر الخبر

MAHER HAMDAN
رئيس بوابة د.نمول
الصحه والحياة الافضل لامتنا - د.نمول


شارك وارسل تعليق

نقدر حتى لو فينا سكر --- التعايش مع مرض السكري

بلوك المقالات

الصور

انفوجرافيك

آراء الكتاب

admin MAHER HAMDAN
صحفي في قسم د.نمول, الصحه والحياة الافضل لامتنا - د.نمول
بوابة د.نمول من اهم 1000 موقع مقصود في محرك بحث جوجل في شهر نوفمبر
2018-11-17